facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انقاذ عمال مصنع حاصرتهم المياه في اربد


26-04-2018 08:34 PM

عمون - اشرف محافظ اربد رضوان العتوم والحكام الاداريين في الوية المحافظة التسعة على متابعة عدد من حالات الانقاذ جراء مداهمة مياه الامطار الغزيزة لمنازل ومصانع ومنشآت ومركبات.

وبين المحافظ العتوم ان هطول الأمطار الغزيرة ادى لنفوق 28 راس غنم نتيجة تماس كهربائي باحد اعمدة الكهرباء ادى الى كهربة سياج في احد المزارع في منطقة النعيمية مما ادى الى نفوق الاغنام التي لامسته حيث عملت الجهات المعنية على اتلافها بالطرق القانونية فيما سارعت كوادر شركة كهرباء اربد الى معالجة التماس واعادة الوضع كما كان.

واشار العتوم في تصريحات صحفية من غرفة العلميات الرئيسة في مبنى المحافظة بحضور عدد من الحكام الاداريين انه تم انقاذ الف عامل في احد مصانع الالبسة في مدينة الحسن الصناعية بعد مداهمة المياه للمصنع ومحاصرته للعاملين فيما قامت اليات جواد التابعة لقوات الدرك واليات دفاع مدني شرق اربد بسحب عدد من المركبات المتوقفة امام مدينة الحسن بعد ان حاصرتها المياه لافتا الى ان النائب خالد ابو حسان تابع مع متصرف لواء الرمثا ونائب مدير الشرطة عملية انقاذ المركبات المحاصرة وتامينها للوصول الى مقاصدها.

وبين العتوم انه تم انقاذ اربع عائلات مؤلفة من 20 شخصا يقطنون في خيم بالمنطقة الواقعة بين الطرة ومدينة الرمثا بالقرب من معصرة البشارات وتم ايوائهم في احدى مدارس الرمثا وتوفير المعدات والاغطية والاطعمة لهم.

ولفت الى انه تم فتح الطريق الواصل بين مخربا والاغوار الشمالية من قبل اليات الاشغال العامة والبلديات وفرق الطوارىء بعد ارتفاع منسوب المياه في اجزاء منها باشراف متصرف لواء الطيبة احمد العليمات في حين اشرف متصرف لواء الاغوار الشمالية على عمليات انقاذ عائلات وممتلكاتهم في عدد من مناطق اللواء الواقعة على مجاري السيول والاودية.

وتعاملت فرق الطوارىء في لواء القصبة باشراف نائب المحافظ ومتصرف لواء القصبة عاطف العبادي على عمليات شفط مياه من عدد من المنازل في مدينة اربد.

وكانت محافظة اربد شهدت تساقطا غزيرا للامطار بعد ظهر اليوم رافقه سقوط كثيف للبرد وادى الى ارتفاع منسوب المياه في الشوارع.

الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :