facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الأوروبي يمدد حظر الأسلحة على ميانمار


26-04-2018 08:58 PM

عمون - مدد الاتحاد الأوروبي اليوم الخميس حظر الأسلحة على ميانمار بعد انتهاكات لحقوق الإنسان هناك في الوقت الذي يستعد فيه التكتل لفرض عقوبات ضد عدد من مسؤولي الجيش.

ونقلت رويترز عن مجلس الاتحاد إن الحظر يشمل أسلحة وغيرها من المعدات التي يمكن استخدامها في القمع ومنح التدريبات العسكرية والمنتجات التي تستخدم لمراقبة الاتصالات.

وأضاف المجلس أنه اتفق على إطار للعقوبات التى ستفرض على عدد من مسؤولي القوات المسلحة وشرطة حرس الحدود إذا استمرت انتهاكات حقوق الإنسان في البلاد.

وأوضح أن العقوبات على الأفراد ربما تتضمن حظرا للسفر وتجميدا لأصول يمتلكوها.

ويتهم الاتحاد الأورويى ميانمار بارتكاب انتهاكات "جسيمة ومنهجية" متعلقة بحقوق الإنسان خلال حملة عسكرية في شمال غرب البلاد العام الماضي أجبرت ما يقرب من 700 ألف من الروهينجا المسلمين على الفرار إلى بنجلادش المجاورة.

ويأتي هذا الإجراء بعد إجراءات مماثلة من جانب الولايات المتحدة وكندا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :