facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفتر يغادر القاهرة إلى بني غازي


26-04-2018 09:39 PM

عمون - غادر القاهرة مساء اليوم الخميس، المشير خليفة حفتر، الذي عينه مجلس النواب المنتخب قائداً عاماً لـ"الجيش الوطني الليبي"، متوجهاً على رأس وفد بطائرة خاصة إلى بني غازي بعد غياب حوالي 3 أسابيع للعلاج من أزمة صحية.

وصرحت مصادر مطلعة شاركت فى وداع حفتر بمطار القاهرة: "يضم الوفد المرافق لحفتر 6 أشخاص من بينهم طبيب لمتابعة حالته الصحية، حيث وصل داخل سيارة عادية وليست سيارة إسعاف، مما يؤكد استقرار حالته الصحية، حيث التقى القائد العام للقوات المسلحة الليبية خلال زيارته لمصر مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات واستعرض دعم علاقات التعاون بين مصر وليبيا وآخر التطورات على الساحة الليبية".

يذكر أن حفتر وصل إلى القاهرة قبل أيام من فرنسا، والذي توجه إليها من القاهرة في 5 أبريل (نيسان) الجاري للعلاج بأحد المستشفيات الفرنسية من أزمة صحية مفاجئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :