facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بواتينغ مهدد بالغياب عن مونديال روسيا


26-04-2018 11:22 PM

عمون - سيغيب مدافع بايرن ميونخ الالماني جيروم بواتينغ بين 4 و6 أسابيع، بعد تعرضه إلى إصابة في الفخذ أمام ريال مدريد، ما يجعل مشاركته مع منتخب ألمانيا في مونديال روسيا 2018 غير مؤكدة، حسب ما ذكرت وسائل إعلام ألمانية اليوم الخميس.

ولم يحدد بايرن المدة التي يحتاجها بواتينغ للتعافي من الإصابة، لكنه كشف بأن مدافعه يعاني من إصابة هيكلية لعضلة المقربة في الفخذ الأيسر.

وأصيب بواتينغ في الدقيقة 34 من المباراة التي خسرها بايرن أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني في ميونخ 1-2 أمس الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتم استبداله بنيكلاس سوله.

وكتب بواتينغ عبر حسابه على إنستغرام أن "الحياة مليئة بالعقبات، تعيش، تشعر، تحب، تضحك، تبكي، تلعب، تفوز، تخسر، تتعثر، تسقط، لكنك تنهض على الدوام".

وتابع اللاعب: "الآن، إنه الوقت للقتال من أجل التواجد في روسيا.. لذلك سأعطي كل شيء".

وفي حال تأكدت معلومات "كيكر" و"سبورت بيلد" بخصوص مدة ابتعاد بواتينغ، فإن موسمه مع بايرن انتهى، ولن يتمكن بالتالي من المشاركة ضد ريال في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل، في مدريد.

وستكون أيضاً مشاركة بواتينغ، المتوج مع منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014 في البرازيل، في مونديال روسيا بين 14 يونيو (حزيران) و15 يوليو (تموز) موضع شك.

وترسل المنتخبات المشاركة في كأس العالم لوائح أولية من 35 لاعباً إلى الاتحاد الدولي (فيفا) قبل 14 مايو (أيار) المقبل، ثم تعلن اللوائح النهائية المؤلفة من 23 لاعباً قبل الرابع من يونيو (حزيران) المقبل.

وتلعب ألمانيا في كأس العالم ضمن المجموعة السادسة إلى جانب المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، وستبدأ استعداداتها للبطولة في 23 من الشهر المقبل في شمال إيطاليا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :