facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميركل تصل الولايات المتحدة في زيارة قصيرة


27-04-2018 11:00 AM

عمون - وصلت المستشارة الألمانية آنجيلا ميركل إلى واشنطن أمس الخميس، حيث يتوقع أن تبحث مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاتفاق النووي مع إيران وإعفاء أوروبا بشكل دائم من الرسوم الأمريكية على واردات الصلب والألومنيوم.

ومن المقرر أن تجتمع ميركل مع ترامب صباح اليوم الجمعة في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض وتتناول الغداء معه، في اجتماع يستغرق نحو 3 ساعات، وتأتي زيارة ميركل بعد زيارة الرئيس الفرنسي لواشنطن هذا الأسبوع التي استمرت 3 أيام.

وهذه هي الزيارة الثانية التي تجريها ميركل للولايات المتحدة في عهد ترامب، حيث كانت زيارتها الأولى في مارس(أذار) 2017، ومن المقرر أن تعقد مؤتمراً صحفياً مشتركاً مع ترامب في ختام زيارتها اليوم.

ويتوقع أن تحتل الأزمة السورية والاتفاق النووي مع إيران فضلاً عن مسألة التعريفات الجمركية المحور الرئيسي لاجتماع ميركل مع ترامب، وتسعى ميركل مع أوروبا للحيلولة دون خروج الولايات المتحدة الأمريكية من الاتفاق النووي مع طهران؛ لأنها تتخوف من حدوث دوامة جديدة للتسلح النووي بالمنطقة.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :