facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عيدُ العمال .. قُبلةُ وفاءٍ على جباهكم


الدكتور صهيب الهروط
01-05-2018 07:55 PM

نتحتفلُ اليَوْمَ كما يحتفل كل العالم بعيد العمال ، ولعلي أكتبُ سطوري هذه موجها ً عباراتي لعُمَّال الوطن في أُردني الحبيب ، مستذكرين وفاءهم وإخلاصهم المنقطع النظير ، إلى من لم يزدهم عناء عملهم إلا إصراراً وحباً للمضي في البحث عن رفعة وإزدهار بلدهم ، والأهم من كل ذلك ، البحثُ عن لقمةِ عيشٍ صعبة ، مختلطةً بحبات العرق المتساقطة من جباهكم العفيفة .

نقبلُ جباهكم الزكيَّة ، التي وضعت العمل وتحصيل الرزق بالتعب والجهد ، مستلهمين قوله سبحانه وتعالى " هو الذي جعل لكم الأرض ذَلولاً فأمشوا في مناكبها وكلوا من رزقه وإليه النشور " صدق الله العظيم ، فسواعدكم التي ساهمت ببناء التنمية الحديثة ، لن تكل أو تمل عن مواصلة دروب الإنجاز في كل بقعة من هذا البلد الطيب بكم وبأهله .

نقبلُ جباهكم الطاهرة ، تقديراً وإحتراماً وإعترافاً ، على ما تبذلوه من جهود يومية متواصلة ، ونعلم وبالرغم أن اليوم هو عيدكم ، إلاّ أنَّكم تفضلون العمل على الكسل ، وهو الأمر الذي لا يمكن أن ينكره أحد ، فنحن مدينون لكم بالفضل .

إن من واجبنا الإستمرار في تشجيعهم وشحذ هممهم ، وتحقيق متطلباتهم ، ودعمهم تقديراً لمجهوداتهم الكبيرة ، مرسخين بذلك ، معاني الإخاء المجتمعي ، والتي بلا شك سترسم البسمة على وجوههم وتدخل الفرحة إلى قلوبهم .

وأقول لكم في النهاية " كلُ عامٍ وأنْتُم بألفِ خيرْ "




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :