facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم عمل تطوعي في مخيم اربد


02-05-2018 03:55 PM

عمون - بالتشارك ما بين بلدية اربد الكبرى ولجنة خدمات مخيم اربد عقدت هيئات رياضية واجتماعية وشبابية حملة شاملة للنظافة داخل جميع شوارع واحياء مخيم اربد وذلك احتفاءً بعيد العمال.

واكد رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني خلال مشاركته في هذه الحملة ان من واجب البلدية خدمة جميع مناطق واحياء مدينة اربد والمخيم جزء من المدينة مع ضرورة الحفاظ على خصوصيته.

وأضاف بني هاني ان البلدية تعمل دوماً على مد يد العون للجنة خدمات المخيم ووكالة الغوث مؤكداً ان العمل يتطلب ان يكون الجميع يداً واحدة.

من جهته اكد رئيس نادي غازي الحمايدة الجليل في كلمة القاها باسم أبناء مخيم اربد ان جميع أبناء المخيم يقدرون ما تقدمه البلدية من جهد كبير وتجاوزها لتعقيد الروتين في ما تقدمه من خدمة خاصة لمخيم اربد.

ووفق الحمايدة فإن البلدية ساهمت بشكل كبير في إنجاح حملة النظافة من خلال تقديمها العديد من الأليات مثل الكابسات وضاغطات النفايات وغيرها.

كما وجه الحمايدة شكراً خاصاً لمدير دائرة البيئة في البلدية احمد أبو الرب على تعاونه الدائم وتلبيته لاحتياجات المخيم.

مدير دائرة الشؤون الفلسطينية بالإنابة نضال حداد ثمن مواقف الأردن المشرفة خاصة بعد توقف الدعم الدولي للوكالة مؤكداً على ان الوكالة لن تعلق أي من خدماتها المقدمة وان العمل مستمر بشكل اعتيادي.

وقام بني هاني على هامش الحملة بزيارة إلى نادي الجليل قدم من خلالها التهنئة لإدراته الجديدة واستمع لاهم مطالب النادي والمتمثلة بتعبيد ملعب النادي وإنارته.

واختتم اليوم التطوعي بتكريم للمشاركين والداعمين في لجنة خدمات مخيم اربد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :