facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نواب إربد الأولى يحاورون قواعدهم حول الأولويات


02-05-2018 07:38 PM

عمون - تدارست جلسة حوارية لعدد من نواب الدائرة الأولى في محافظة اربد أهم الاولويات والاحتياجات التي تشكل أولوية ملحة لأبناء الدائرة.

واستحوذت قضايا البطالة والتشغيل إلى جانب القضايا المتصلة بالقطاعات الصحية والتربوية والبنية التحتية على مساحة كبيرة من الجلسة التي نظمها مركز اكساب للتنمية المستدامة وراصد بالتعاون مع جمعية أردن العطاء الخيرية.

وتأتي الجلسة التي شارك فيها النواب راشد الشوحة ونضال الطعاني وابراهيم بني هاني وأدارها المهندس مازن ابو قمر واستضافها مركز شباب بيت راس ضمن برنامج تحسين الأداء البرلماني من خلال تعزيز ممارسات المساءلة المجتمعية الهادف إلى إشراك المواطنين في تحديد أولويات واحتياجات دوائرهم الانتخابية وايصالها لممثليهم في البرلمان بشكل مباشر.

وتحدث النائب بني هاني حول البطالة وضرورة تشغيل الشباب من خلال العمل على تنفيذ المشاريع المستدامة، في حين أشار النائب الشوحة إلى التوسع في بناء المدارس وتجهيزها لمواكبة الأنظمة التعليمة الحديثة، ولفت النائب الطعاني إلى أن مجلس النواب يسعى دوما لتحسين حياة الأفراد من خلال تحسين التشريعات الناظمة.

 
وقدم المشاركون الذين مثلوا مؤسسات المجتمع المدني في الدائرة وقطاعاتها الشبابية والنسوية اقتراحات تتصل بزيادة قنوات التواصل بين المواطنين وممثليهم في البرلمان وعقد لقاءات دورية بين الطرفين والرجوع الى القواعد الشعبية للمساهمة في اتخاذ بعض القرارات.


وطالب مشاركون برفع مستوى الاهتمام الحكومي تجاه منطقتهم خصوصا في القطاعات الصحية والبنية التحتية.

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :