facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخاب المهندس المومني نائبا لرئيس اللجنة العربية للأرصاد


02-05-2018 09:13 PM

عمون - انتخبت اللجنة العربية الدائمة للأرصاد الجوية في جامعة الدول العربية في دورتها الرابعة والثلاثين والتي عقدت في مقر الجامعة بالقاهرة مؤخرا مدير عام دائرة الأرصاد الجوية المهندس حسين المومني نائباً لرئيس اللجنة للمرة الثانية للدورة الحالية.

وأشار بيان صدر عن الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء إلى مشاركة المهندس المومني في اجتماع مجلس الوزراء العرب المعنيين بشؤون الأرصاد والمناخ في القاهرة، حيث بحثت اللجنة الدائمة في اجتماعاتها مجموعة من القضايا التي تهم مجتمع الأرصاد الجوية ومرافق الأرصاد في الدول العربية ومنها أرصاد الطيران والإعلام وادارة معلومات مخاطر الطقس والمناخ والاستراتيجية المتكاملة لخدمات الأرصاد الجوية العربية ومخططها التنفيذي 2018-2030 ومتابعة التعاون مع المنظمة العالمية للأرصاد الجوية.

وخلال الاجتماع عقد الوفد الاردني برئاسة المهندس المومني اجتماعاً مع السكرتير العام للمنظمة العالمية للأرصاد الجوية بيترى تالاس استعرض خلاله احتياجات دائرة الارصاد الجوية في الاردن وسبل دعم المنظمة للأرصاد في مجال التدريب وبناء القدرات.

وأبدى تالاس استعداده لدعم دائرة الارصاد الجوية وما تقدمه من خدمات للشركاء والتعاون المستمر مع القطاع الخاص، ووعد ان يقدم ما يستطيع لدعم الدائرة للنهوض بها وتطويرها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :