facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة حول "ادارة المشاريع باستخدام برنامج Microsoft Project 2010" في فيلادلفيا


03-05-2018 01:26 PM

عمون - لأهمية موضوع استخدام الأنظمة الحاسوبية في إدارة المشاريع، والنمو المتسارع في اعتماد البرمجيات الحديثة في إدارة المشاريع كوسيلة لتحقيق أهدافها وغاياتها الاستراتيجية، حيث ثبت علمياً وعملياً ان استخدام التكنولوجيا والتقنية الحديثة في مجال إدارة المشاريع يزيد من فرص نجاح المشاريع. وانطلاقا من أهمية التعليم الجامعي وسبل الارتقاء به عقد قسم إدارة نظم وشبكات الاعمال في جامعة فيلادلفيا دورة متقدمة في مجال "ادارة المشاريع باستخدام برنامج Microsoft Project 2010" في العام الدراسي 2017-2018.

وعند اختتام الدورة وزع عميد كلية الاعمال الاستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء شهادات المشاركة، واشار إلى أهمية علم إدارة المشاريع من خلال الانظمة الحاسوبية الحديثة والتي شهدت إقبال واهتمام كبير جداً من قبل مؤسسات الاعمال بمختلف أحجامها والحاجة الماسة الى تدعيم هذه التوجهات الحديثة في إدارة الاعمال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :