facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دينامو زغرب يوجه رسالة إلى زوران والعين ليلة الإنجاز التاريخي


04-05-2018 11:19 AM

عمون - وجه نادي دينامو زغرب الكرواتي رسالة تهنئة إلى مدربه السابق زوران ماميتش ونادي العين الإماراتي، على التتويج ببطولة كأس رئيس الإمارات أمس الجمعة، بعد الفوز على الوصل في النهائي 2-1.

وأشاد النادي الكرواتي بالإنجاز التاريخي الذي حققه العين مع زوران ماميتش، بعد التتويج بالثنائية المحلية (دوري الخليج العربي وكأس رئيس الإمارات) للمرة الأولى في تاريخ النادي، ليصبح سادس فريق إماراتي يتمكن من الوصول إلى هذا الإنجاز.

وقال دينامو زغرب عبر حسابه على تويتر: "نبارك للمدرب زوران ماميتش ونادي العين على التتويج بكأس رئيس الإمارات، وتحقيق الثنائية لأول مرة في تاريخه".

يذكر أن زوران أمضى معظم مسيرته كلاعب كرة قدم مع دينامو زغرب، كما أشرف على تدريبه في الفترة بين عامي 2013-2016، قاده خلالها للتتوج بالدوري الكرواتي 3 مرات، وبالكأس المحلي مرتين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :