facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بسام حدادين لأبي محفوظ : رد هستيري


بسام حدادين
05-05-2018 04:34 PM

الرد الهستيري' للاخونج 'على هزيمتهم في نقابة المهندسين ' كما جاء على لسان النائب ابو محفوظ يكشف الوجه القبيح لهذا التيار الذي خرج عتاة الارهابين وصقل مهاراتهم وانتقل بهم من التقية الى العلنية والأسماء كثيرة وعلى سبيل المثال لا الحصر : عبد الله عزام وسيد قطب والظواهري وابن لادن وغيرهم الكثير. وداخل الجماعة فرع الاردن تيار قوي من نفس المدرسة وأبو محفوظ من روادها. انا كعلماني ديمقراطي وافتخر اعبر عن حبي وتقديري لتيار المؤمنين في كل مكان ومعركتنا ليست مع الاسلام او الإسلاميين ، بل مع تجار الدين و حراس الجهل والتخلف الذين هم مسؤولون عن مرحلة الانحطاط والضياع الذي الذي المت بِنَا.
ان ردة الفعل الشاذة والمنحرفة سياسيا وديمقراطيا ووطنيا التي نطق فيها،عدو التعددية ورائد الاقصاء وكوم الهم ، تؤكد الحاجة الوطنية الملحة لفرز الخبيث من الطيب في أوساط هذا التيار والسماح لمن يحترم منهم الدستور والقانون الاردني والدولة الوطنية بالانخراط بالعملية السياسية وخوض الانتخابات. فهذا وطن وليس
مسرح دمى او مكان لزرع الفتنة الطائفية . لن نسمح لكم بالاستمرار بتسميم عقول أبناء وبنات شعبنا وسنلاحق فكركم الشاذ ونحمى النموذج السمح من الدين الذي يمثله الهاشميين. ادحروهم حيث ثقفتموهم فان موعدكم الجنة بإذن الله.




  • 1 ابو صالح 05-05-2018 | 07:13 PM

    رد ابومحفوظ سيء وردك اسوأ


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :