facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اضاءة المدرج الروماني بشعار مبادرة صناع الأمل


06-05-2018 01:42 PM

عمون- رعت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب حفل اضاءة شعار مبادرة "صناع الأمل في موقع المدرج الروماني بالعاصمة عمان.

وقالت عناب خلال تصريحات صحفية ان اختيار المدرج الروماني لإضاءته بشعار حملة صناع الأمل جاء ايماناً من اهميته التاريخية باعتباره احد اهم المعالم السياحية الأردنية.

ولفتت عناب الى ان مبادرة صناع الأمل تحمل قيم اجتماعية مشتركة نسعى جميعا الى التحلي بها وننادي بتطبيقها مثل التفاؤل والتسامح وفعل الخير وصنع الفرق في حياة الآخرين وتشجيع العمل التطوعي ، الأمر الذي يستدعي دعم جهود هذه المبادرة وإحداث انجازات نوعية وتذليل كافة الصعوبات امام اتاحة الفرصة لجميع فئات المجتمع للمشاركة فيها باعتبارها اكبر مبادرة عربية وعالمية .

وأشارت الى انه من المهم ان يكون لدينا تفاعل ايجابي مع مثل هذه المبادرات التي تحمل في طياتها رسالة انسانية سامية داعية الى صناعة الأمل في حياتنا .

من جانبه ثمن سفير دولة الإمارات العربية المتحدة مطر سيف الشامسي عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين والتي ترسخها علاقات متجذرة بين ابناء الشعبين الشقيقين وعدد كبيرر من المشاريع ذات التعاون المشترك.

وقال الشامسي ان مبادرة صناع الأمل هي استمرارا لهذه العلاقات المتميزة بين البلدين وتأتي ضمن مسيرة المبادرات الإنسانية التي تقمها دولة الإمارات ضمن علاقاتها الأخوية مع مختلف الدول بهدف تمكين المجتمعات ورعاية صناع الأمل .

وأشار الشامسي الى ان صناعة الأمل تأتي من خلال تشجيع كافة المبادرات التي يمكن ان تسهم في تغيير حياة الإنسان نحو التفاؤل والإيجابية والسعادة وهي مبادرات غير ربحية ، مؤكدا على دعم دولة الإمارات وسمو الشيخ محمد بن راشد لهذه المبادرات من خلال كافة اشكال الدعم لإحداث التغيير الإيجابي.

وعبر الشامسي عن عميق سعادته لاختيار العاصمة الاردنية عمان لإضاءة شعار المبادرة في احد اهم المعالم السياحية فيها لتنضم لباقي الدول المشاركة في هذه المبادرة العالمية .

وفي ختام الحفل الذي حضره نخبة من رجالات الدولة الأردنية وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية ، تم اضاءة المدرج الروماني بلوحة بصرية بطول خمسة واربعون متراً وبعرض عشرين متراً حملت شعار المبادرة وزينتها صورة سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي وسط اجواء احتفالية نالت اعجاب الحضور.

يشار الى ان مبادرة صناع الأمل هي احدى مبادرات سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي والتي انطلقت من خلال اضاءة شعارها في عدد من المحافل والمعالم الدولية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :