facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس "عمان العربية" يرعى حفل تخريج طلبة مدارس أجياد


06-05-2018 03:08 PM

عمون- شدد رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور ماهر سليم على أهمية الارتقاء بالتعليم وأهدافه إلى مستوى متميز عبر تطوير البرامج التربوية والاكاديمية التي ترتقي بمستوى التفكير الابداعي لدى الطالب وتنمي الابعاد الريادية في شخصيته.

وقال خلال رعايته حفل تخريج الفوج الحادي عشر لمدارس أجياد الدولية السنوي إن التميز والابداع لابد ان يصاحبه منظومة من القيم والاخلاق التي يفهمها الطالب ويستشعرها في كل مناحي حياته التعليمية فتصبج جزءا من سلوكه وتفكيره.

من جهته قال مؤسس المدرسة الاستاذ ياسين اللواما ، خلال حفل التخريج الذي أقيم في مركز الحسين الثقافي في رأس العين، إن مدرسة أجياد الدولية لا تألوا جهدا في تعزيز قدرات طلبتها التعليمية، ليكونوا قادة المستقبل، وفرسان النهضة والتغيير.

بدورها عبرت مديرة المدرسة الاستاذة ميسون الهباهبه في الحفل الذي ادارتة الأستاذة غادة بكر، مساعدة مديرة المدرسة، عن اعتزازها بمستوى الخريجين، متمنية لهم النجاح في حياتهم التعليمية، ومعبرة عن فخرها لأعضاء هيئة التدريس الذين ما توانوا عن توفير كل فرص النجاح والتميز.

وتضمن الحفل الذي حضرة أهالي الطلبة الخريجين، تكريم عدد من معلمي ومعلمات المدرسة وعدد من الكادر الإداري في المدرسة بالإضافة الى عرض مسرحي بعنوان (ثورة هادره) قدمها طلبة المدرسة الذين أبدعوا في تجسيد المعاني العظيمة لقيمة الوطن، وأهمية مقاومة المحتل الذي يهدد المقدسات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :