facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الذي انتصر الوطن في نقابة المهندسين


الدكتور صهيب الهروط
06-05-2018 03:43 PM

لن نبحث فيما جرى من تصريحات بعد إعلان نتائج انتخابات نقابة المهندسين التي جرت يوم الجمعة ، وما رافقها من تجاذبات من هنا وهناك ، والأمر المهم الذي نستخلصه مما جرى بأن الوطن أنتصر ، فالنقابات ما وجدت إلاَّ لتكون ساعداً من سواعد الوطن .

أقول لمن لا يحبون أو يتبنون التغيير ، أو يشككون أو يكيلون الاتهامات لأنصار التغيير، بأنكم مجبرين بالقبول بما آلت إليه الأمور من نتائج ، وعليكم البحث في الأسباب التي دفعت الناس إلى طلب التغيير ، وعدم الانغلاق ، وصم الآذان ، والبحث عن تبريرات وأعذارٍ واهيَّة .

أما أنصار التغيير ، ومن حقَّقَ النتيجة ، فوعودكم التي طرحتموها في بياناتكم ، أصبحت قابلة للتنفيذ ، بعد هذا النجاح ، ولا مبررَ للتقاعس أو التراجع ، فسمعتكم على المحك ، ولابد من صُنْع التغيير ، فلتنظروا إلى التغيير على انه أملٌ جديد ، فمكانة نقابة المهندسين ، كثاني أكبر نقابة عدداً ، تتطلب منكم العمل ، للجسم الهندسي الواحد .

إن ما نخرج منه من نتائج لإنتخابات نقابة المهندسين ، هو انتصاُر الوطنِ ، الذي علمنا أن نرتقي ، وأن نتحلى بالأخلاق ، وأن نبتعد عن كل أشكالِ الإقصاء والاتهام ، ليبقى التآلف بين أبنائه، إذ يمثلون جسداً واحداً متماسكاً في مواجهة جميع أنواع التحديات والعقبات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :