facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيضاء المهندسين تدعو الى وقف التراشق الإعلامي


06-05-2018 05:07 PM

عمون - أصدر التجمع المهني الإسلامي "القائمة البيضاء" في نقابة المهندسين الأردنيين بيانا دعا خلاله المهندسين ومن هم خارج الجسم النقابي، الى وقف التراشق الإعلامي فيما بينهم.

وقال التجمع في بيانه اليوم الأحد، "اننا سنبقى زملاء يجمعنا بيتنا الثاني نقابة المهندسين و ذلك لتستمر المسيرة و العطاء وبروح الزمالة الذي تعلمناه في نقابتنا".

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن التجمع المهني الإسلامي "القائمة البيضاء" في نقابة المهندسين الأردنيين

تتقدم القائمة البيضاء من جميع الزملاء المهندسين بالتهنئة والتبريك على إنجاز العرس الديموقراطي في انتخابات نقابة المهندسين الأردنيين والتي تمتّ بكل نزاهة وشفافية كما هي العادة، وبهذه المناسبة نؤكد على التالي:

أولا: نتوجه بالتهنئة لمجلس النقابة الثامن والعشرين ونسأل الله لهم التوفيق لما فيه مصلحة المهندس ومصلحة الوطن.

ثانيا: نشكر كل المهندسين والمهندسات الذين اختاروا قائمة إنجاز (تحالف البيضاء والمستقلين) للدورة 2018 – 2021 والتي فازت بـ 78 مقعد بنسبة 89% من مقاعد الهيئة المركزية للنقابة، و 35 مقعد بنسبة 83.3% من مقاعد الشعب الهندسية، والحصول على 4 مقاعد بنسبة 40% في انتخابات مجلس نقابة المهندسين، وبمجموع كلي 113 مقعد من اصل 130 مقعد بنسبة 86.9%.

ثالثا: بدأنا العمل منذ اليوم الأول لإنتهاء الانتخابات، ومستمرون بتقديم الإنجاز وخدمة المهنة والزملاء عبر الفروع والشعب الهندسية وبالتنسيق مع مجلس النقابة الحالي، وسيتم عمل مراجعات وتقييم داخلي بما يخص الانتخابات.

رابعا: نوجه الشكر لكل العاملين من أعضاء وكوادر القائمة البيضاء و حلفائها و مناصريها من الزملاء المهندسين والمهندسات والذين كان لهم الفضل الكبير بتحقيق هذا الفوز، ونحن كما عهدناكم سبّاقون للعمل ورافعة للعمل النقابي.

خامساً: نفتخر بنقابة المهندسين ونؤمن بأنها بيت لكل المهندسين، وسوف نحافظ عليها بما يخدم النقابة والوطن والأمة.

سادساً : نؤكد على ضرورة توقف التراشق الاعلامي بين الزملاء ومن هم خارج الجسم النقابي و اننا سنبقى زملاء يجمعنا بيتنا الثاني نقابة المهندسين و ذلك لتستمر المسيرة و العطاء وبروح الزمالة الذي تعلمناه في نقابتنا.

عمان في السادس من ايار 2018.





  • 1 مهندس متقاعد 06-05-2018 | 07:22 PM

    ان في بيانكم وبيان الزميل ليث شبيلات ما يكفي لاخراس الذين يقولون انهم يمثلون الاسلام ولكن ببذاءة تعليقهم وسوء كلامهم اساؤ لكم وللاخرين

    بارك الله فيكم وفي الاستاذ الفاضل النقيب السابق ليث شبيلات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :