facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخرج دورة ريادة الأعمال والابتكار في الحسين التقنية


07-05-2018 03:59 PM

عمون - رعى رئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور لبيب الخضرا حفل تخريج دورة ريادة الأعمال والابتكار، التي عقدها مركز الابداع وريادة الأعمال في الجامعة.

وفي نهاية الحفل الذي تضمن عروضا لأهم الأفكار والمشاريع الريادية، التي بلورها المشاركون في الدورة، سلم الخضرا الخريجين شهاداتهم.

وجاء عقد هذه الدورة بمشاركة ثلاثين شابا من خريجي الجامعات الأردنية ضمن أنشطة جامعة الحسين التقنية لتطبيق فلسفتها في مجال المسؤولية المجتمعية، وتمكين الشباب الأردني، والمساهمة في اعدادهم لدخول سوق العمل.

واشتمل برنامج الدورة المكثف على مدار أربعة أسابيع على محاضرات في مهارات تطوير الأفكار وتحويلها الى مشاريع، و مهارات القيادة، والتخطيط و إدارة الابتكار، والمهارات الناعمة على تنوعها. بالإضافة إلى التركيز على تطوير قدرات المشاركين في اللغة الانجليزية.

و في الحفل الختامي للدورة أكد الدكتور الخضرا الحرص على تحقيق فلسفة الجامعة، التي انطلقت كاحدى مبادرات صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله، موجهة للشباب الأردني بهدف تقديم تعليم تقني نوعي، عصري ومتقدم قادر على الولوج بالشباب الى المستقبل بتحدياته وفرصه، التي لن يتمكن الشباب الأردني من التعامل معها والتكيف مع متطلباتها واشتراطاتها، إن لم يكن مسلحا بالعلم والمعرفة والكفايات والمهارات اللازمة بمعاييرها الوطنية والعالمية.

كما أكد رئيس الجامعة عزم الجامعة على المضي قدما في تقديم هذه البرامج والتوسع فيها بحسب خطتها الاستراتيجية، واضحة الرؤية والرسالة والأهداف، والتي باشرت بتنفيذها، منذ اليوم الأول لانطلاقتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :