facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل حول المضامين التربوية للأوراق النقاشية لجلالة الملك


07-05-2018 10:43 PM

عمون - أكد مشاركون بورشة عمل، أن الأوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني هي خطة استراتيجية للدولة الأردنية واستراتيجيات تخصصية ليتم تنفيذها من قبل المعنيين كل حسب اختصاصه وواجباته.

وأشاروا خلال ورشة عمل عقدت في كلية الأميرة عالية الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية اليوم الاثنين حول المضامين التربوية للاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني، الى ان الورقة النقاشية السادسة وجهت إلى سيادة القانون والعدالة واختيار الجدارة وتطوير القضاء ومحاربة الواسطة والمحسوبية.

وبين المتحدثون أن الأوراق النقاشية لجلالة الملك والتي سيتم دراستها في رسالة ماجستير في الإدارة التربوية للطالبة ديما قاقيش، قدمت اسسا للاصلاح السياسي وما يهم المواطن من السلام والأمان والازدهار والكرامة واسس بناء الدولة المدنية، وأن جلالة الملك يتابع تنفيذ الاوراق النقاشية وخاصة السابعة والمتخصصة في تطوير التعليم والتعليم العالي، ووجه قبل مدة إلى متابعة التنفيذ لكل ما ورد في الأوراق النقاشية.

من جهته لفت رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي الى ان الجامعة تعمل على تطبيق سيادة القانون ومنظومة التشريعات بشفافية وتنفيذ الأوراق النقاشية لجلالة الملك وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :