facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لتسلية ترمب .. !


عودة عودة
08-05-2018 07:45 PM

منذ روما وفارس وحتى  الان يتبارى القياصرة والاكاسرة وامثالهم وهم كثر في هذا العالم في اقامة عروضهم العسكرية الجرارة والتي لا هدف لها الا هدرالمال لتسلية الرئيس الامبراطور ليس غير..

في الاخبار..طلب البيت الابيض من البنتاغون تنظيم استعراض عسكري  كبيرفيشارع بنسلفانيا في واشنطن حيث يوجد البيت الابيض اول اهدافه  تمكين الامريكيين من خلاله تقديم امتنانهم له

الاستعراض  العسكري الامريكي  المطلوب من الرئيس دونالد ترامب سيكون على غرار عرض عسكري كبير اقامه الرئيس الامريكي الاسبق بوش الاب في 8 حزيران العام 1991 للاحتفال بانتصار الحلف الثلاثيني بقيادة واشنطن على العراق ورئيسه صدام حسين وعرض عسكري آخر  مهيب حضره ارئيس ترامب نفسه في باريس اقامه الفرنسيون في عيدهم الوطني..

واعترض كثير من الامريكيين على استعراض واعتبروه واحدا من الطرائق التي يقوم بها الرئيس ترمب  لهدر مال الشعب الامريكي ولا هدف له الا تسلية الرئيس..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :