facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الرقب يطالب بتحقيق مطالب المهندسين الزراعيين في الامانة


10-05-2018 09:16 PM

عمون - طالب النائب الدكتور احمد الرقب رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي تحقيق مطالب المهندسين الزراعيين العاملين في امانة عمان الكبرى.

جاء ذلك خلال رسالة وجهها النائب الرقب اليوم الخميس عبر رئاسة مجلس النواب للدكتور الملقي، حيث لفت الى ان المهندسين الزراعيين يقومون بدور كبير في العديد من الاقسام في امانة عمان الكبرى.

واضاف ان المؤسسة الناجحة هي التي تحسن توظيف وطاقات ابنائها و موظفيها، مشيرا الى ان عددا لا بأس به من موظفي الامانة كانوا قد حصلوا على شهادات في مختلف الاختصاصات ومنها الهندسة الزراعية.

وتابع ان اولئك المهندسون وبعد حصولهم على شهاداتهم لم ينالوا حظهم في الكادر المطلوب والمسمى الوظيفي الجديد و العلاوة المستحقة اسوة بغيرهم من المهندسين و الموظفين العاملين في الامانة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :