facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باريس .. لسنا مضطرين لدفع فاتورة انسحاب واشنطن من نووي طهران


11-05-2018 10:05 AM

عمون - اعتبر وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان عقوبات واشنطن على الشركات الأجنبية في إيران "قيودا مرفوضة"، مشددا على ضرورة تفاوض الأوروبيين مع واشنطن لتفادي آثار هذه العقوبات.

وأضاف لودريان في مقابلة نشرها الموقع الإلكتروني لصحيفة "لوباريزيان": "نقول للأميركيين إن التدابير العقابية التي سيتخذونها تبقى شأنا خاصا بهم، والأوروبيين ليسوا مضطرين لدفع ثمن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق" النووي مع إيران.

وأكد الوزير الفرنسي، أنه يجب على الأوروبيين صياغة "الإجراءات الضرورية لحماية مصالح شركاتهم، وبدء المفاوضات مع واشنطن حول ذلك".

وأعلن مسؤول في الرئاسة الفرنسية مؤخرا أن الاتحاد الأوروبي سيبذل "كل الجهود" اللازمة لحماية مصالح الشركات الأوروبية في إيران عقب قرار ترامب، فيما كشف مصدر دبلوماسي فرنسي عن أن الرئيس إيمانويل ماكرون حاول ثني ترامب عن اتخاذ قراره المذكور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :