facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العموش تكرم الفائزين ببطولة الاستقلال في الإمارات


12-05-2018 10:51 AM

عمون - كرمت المستشارة شفا العموش نائب القنصل العام الاردني في دبي والامارات الشمالية الفائزين والمشاركين في منافسات بطولة الاستقلال الكروية، التي اقامتها رابطة مشجعين الوحدات في الامارات العربية المتحدة حيث فاز فريق البتراء بلقبها.

وفي بداية الاحتفال الذي اقيم في دبي القى رئيس رابطة مشجعين الوحدات في الامارات المهندس زياد الشرقاوي كلمة هنأ فيها جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة اعياد الوطن، وتسلم جلالته لسلطاته الدستورية واستذكر الانجازات الرياضية في عهده الميمون على كافة الصعد.

من جانبه هنأ رئيس رابطة مشجعين الفيصلي في الامارات مالك الحمايدة رابطة مشجعين الوحدات على نجاح البطولة كما قدم التهاني لنادي الوحدات على فوزه ببطولة الدوري الاردني لكرة القدم وتمنى ان يحقق المنتخب الاردني نتائج مميزة في البطولة الاسيوية التي ستقام بداية العام المقبل في الامارات

هذا وتحدث عبد الكريم الكايد المدير الاقليمي لشركة الإمارات للصرافة عن الدور الذ تلعبه الشركات والمؤسسات الخاصة في دعم الحركة الشبابية والرياضية في مختلف المجالات مما يعود بالنفع والفائدة على المنتخبات الوطنبة.
من جهته اعرب عبد الناصر عابدين الرئيس التنفيذي لشركة ميديكال انوفاشن للتجارة عن اعتزازه بهذه البطولة التي تأتي احتفالا بمناسبة سعيدة وغالية على قلوب الاردنيين وهي عيد الاستقلال كما قدم ا التهاني لفريق البتراء الفائز بالبطولة.

وفي نهاية الاحتفال الذي تخلله فقرات فنية وغنائية ووطنية وقصائد شعرية قامت المستشارة شفا العموش بتتويج الفائزين، وتم توزيع الدروع والميداليات على الحكام والداعمين واللجان العاملة في البطولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :