facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صيدلة اليرموك تكرم طلبتها المتميزين اكاديميا


12-05-2018 09:00 PM

عمون - نظمت كلية الصيدلة في جامعة اليرموك حفلا تكريميا لطلبتها المتميزين أكاديميا ، برعاية عميد الكلية الأستاذ الدكتور عدنان مساعده.

أكد المساعده في كلمة هنأ فيها الطلبة المتميزين وذويهم، فخر اليرموك واعتزازها بهذه النخبة من طلبة الكلية الذين شقوا طريقهم نحو التميز، لاسيما وفي ظل حاجة علم الصيدلة لأمثالكم القادرين على العطاء وتقديم الإنجاز في المستقبل، ولتحقيق طموح اليرموك المنارة التي يسعدها ان تراكم دائما تتقدمون الصفوف بثقة وعلم وعمل.

وأكد المساعدة دعم إدارة الكلية بهيئتها التدريسية والإدارية لطلبة الكلية، وتوفير الامكانيات المتاحة التي من شأنها أن تخدم الطلبة في حياتهم الدراسية، مشيدا بما ينظمه الطلبة من المبادرات الإيجابية الأمر الذي يصقل شخصياتهم بشكل إيجابي ونافع، لان ما ينفع الناس يمكث في الأرض.

ودعا الطلبة ليكونوا امتدادا لاسم اليرموك المنارة التي انتهجت درب التميز عنوانا لها ومنذ نشأتها سيما أننا نعيش في أيامنا هذه في زخم إزدحام التخصصات والتنافس العالمي الكبير في كل المجالات، فالمتميزون هم الشعلة الوقّادة التي نأمل أن تنهض بمجتمعنا نحو التقدّم.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من ذوي الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وحشد من طلبتها تم تسليم الشهادات التقديرية للطلبة المتميزين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :