facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أفراح القرالة والنوايسة


12-05-2018 09:31 PM

عمون - توجهت جاهة كريمة،عصر امس الجمعة، من آل القرالة وأصدقائهم ومعارفهم ،لطلب يد بنت الحسب والنسب الآنسة (تقى) كريمة السيد عبد المجيد النوايسة إلى الأستاذ المحامي أحمد نجل الرجل الطيب خليف القرالة (أبو أشرف) ..

يوم امس كانت ربوة الكرك (المزار) بطلتها المهيبة كشيخ جليل،و رسم آل القرالة وآل النوايسة مساء فرح أردني أصيل، وصارت (المزار) أعلى من القلب أعلى قليلاً.

وتحدث باسم القرالة لطلب يد العروس (تقى) الشيخ راتب القرالة الذي كان للأجيال باقة من ورد،وباقة من ورودها، وكان لهم (الغاضب) الذي تسرب من بين أنامل الأخلاق، ومن هناك ومثل (طلة المزار) رد الشيخ حامد النوايسة فاتحاً ذراعيه للشمس على اتساع فضاء الكرك.. أن (اشربوا قهوتكوا) وعلى نية التوفيق والفرح نقرأ (الفاتحة)..

هنيئاً للخطيبين (أحمد وتقى) خطبتهم، ومبارك للكرك عادات فرحها الجميل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :