facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وااااو ..


عبد الهادي راجي المجالي
13-05-2018 12:40 AM

أخطط لتشكيل حركة شعبية تحمل مسمى (واااو)...لا بل حزب (الواااو)...فأنا منذ أسبوعين وأنا في حالة (مواواة)...

وااااو...تصلح لكل شيء, فحين يقولون لك مثلا: أن صهريجا محملا بالبنزين انقلب على الطريق الصحراوي..ترد عليهم وعلى الفور: وااااو...وحين يخبرونك عند فحص الدهنيات بأنك غبي ومتخلف ولا تمتثل لتعليمات الطبيب وبأن الدهنيات ارتفعت مجددا لديك ترد عليهم قائلا :- وااااو...

وحين يدعوك احدهم إلى مكتبه , ويخبرك بأن الغذاء مكون من (رقاب محشية ) وسلطات..ترد عليه عبر الهاتف: وااااو..

ومع الزمن يصبح حزب (واااو) مهما , فالشرطي حين يوقفك من أجل (شمطك) مخالفة نتيجة السرعة الزائدة , تخبره بأنك من حزب (الوااااو)...فيقول: والنعم , ثم يدعك تمضي...ومن الممكن أن يستضيفك التلفزيون ضمن برنامج ستون دقيقة للحديث عن حركة (وااااو) ورأيها في ضريبة الدخل الجديدة... من الممكن أن تدخل (واااو).. في المجتمع المدني ويكون لها برنامجا مختلفا عما يطرح...

ومع الزمن وحين يكبر الحزب , يحدث انشقاق مهم وتنشأ حركة جديدة من رحم الحزب الأم تحمل اسم: ( واااو يا ماما)... ويعتبرها البعض حركة متمردة ومنشقة وغير شرعية.

(واااو)...منذ أسبوعين وأنا أشعر بأني مثل قط , ضاقت به السبل..ولم تعد تتسعه لا الشوارع ولا الزواريب...وكل ما أفعله هو المواء.....على كل حال يبدو أن المرحلة...هي مرحلة (الواااااااااااااو) .

الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :