facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحش: الحكومة لم تقدم أي بيانات مالية عن نتائج موازنة 2018


13-05-2018 08:15 PM

عمون - قال عضو اللجنة المالية في مجلس النواب  النائب د موسى الوحش أن اللجنة المالية لمجلس النواب أجلت اجتماعها المزمعا عقده اليوم الأحد إلى أجل غير مسمى.

وقال الوحش أنه طالب رئيس اللجنة بدعوتها للاجتماع لأجل مناقشة أرقام وبيانات الحكومة المالية حول الربع الأول للعام 2018 ، ومقارنة ذلك بتقديراتها التي أوردتها في مشروع الموازنة ، خاصة وأن العام 2018 يكاد ينتصف والحكومة لم تزود مجلس النواب بأي بيانات مالية حول أداءها .

وأشار الوحش أن أغلب المؤشرات الإقتصادية تشير إلى نتائج سيئة وركود اقتصادي وهروب للاستثمار وضعف في واردات الدولة المالية في قطاعات متعددة .

وأكد النائب الوحش أن اللجنة المالية لم تدعى للاجتماع منذ نهاية العام الماضي إلا مرة واحدة ، وأن المسؤولية تستدعي أن تواكب اللجنة الأحداث وهموم المواطنين ومشاكل القطاعات التجارية والاستثمارية لا أن تغيب بهذا الشكل المؤسف عن المشهد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :