facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: نقل السفارة يضع المنطقة على صفيح من النار


14-05-2018 05:30 PM

عمون - أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أن إصرار الولايات المتحدة على نقل سفارتها الى القدس اليوم يدشن مرحلة جديدة من مراحل استعصاء الحل السياسي السلمي الشامل للقضية الفلسطينية.

وشدد الطراونة في بيان صحفي اليوم على أن القرار الأمريكي الاحادي يأتي انحياز ا إلى الجاني على حساب الحق الفلسطيني والظلم التاريخي الذي يعانيه الشعب الفلسطيني على مدار أعوام وعقود.

وبين الطراونة أن القرار الأمريكي بنقل السفارة الذي يتزامن مع الذكرى السبعين لنكبة الشعب الفلسطيني يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك بأن الإدارة الأمريكية تنوي استمرار دعمها للإحتلال الإسرائيلي على التراب الوطني الفلسطيني.

وحذر الطراونة من مغبة مواصلة الاحتلال الاسرائيلي في سياساته الرامية لتهويد القدس، ومصادرة الهويتين الإسلامية والمسيحية للقدس والمقدسات، مشددا على أن هذه السياسات من شأنها استفزاز مشاعر العرب والمسلمين وتعذية مشاعر العنف والتطرف والقضاء على ثوابت الحرب الشاملة على الاٍرهاب والتطرف.

كما حذّر رئيس مجلس النواب من المساس بالوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية، معتبراً أن العبث الإسرائيلي هو عبث بالواقع التاريخي للمدينة المقدسة والحرم الشريف، وأن هذا المساس من شأنه ترك الخيارات مفتوحة امام الاردن في رفض الممارسات الإسرائيلية.

وقال إن تصعيد الإحتلال في قطاع غزة وسقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى اليوم من شأنه وضع المنطقة على صفيح من النار وتأجيج مشاعر الملايين من أبناء الأمتين العربية والإسلامية، مطالباً بتحرك عاجل لوقف الغطرسة الإسرائيلية بحق المدنيين والأبرياء العزل.

ودعا الطراونة الأردنيين إلى تحشيد صفوفهم خلف القيادة الهاشمية، وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني الذي لا يزال يقف ببطولة وشجاعة في وجه الإحتلال الإسرائيلي.





  • 1 المحامي محمد امين ابورمان 14-05-2018 | 07:26 PM

    لم نكن يوما الا خلف قيادتنا الهاشميه ورثة الرساله المحمديه والثوره العربيه وكنا ولانزال الجنود نقدم التضخيات في سبيل عزة الوطن وامنه ولا نحتاج الى شحن الهمم لانها مليئ تلى الحافة القصوى من الاخلاص والولاء ولا ينقصنا الا ان نظل ونعيش على ارض اجدادنا بكرامه وان يتولى امرنا من يستحق من ابناء الوطن المخلصين وليسمن العابرين السبيل المتنفعين الذين يتحصنون بجنسيات الغرب من المسائله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :