facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"القدس عربية" وقفة تضامنية في جامعة الزيتونة الأردنية


15-05-2018 03:57 PM

عمون - أكد رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات على أن القدس عربية وستبقى عربية وستحافظ على هويتها العربية في ظل الوصاية الهاشمية، يمارس فيها الناس شعائرهم الدينية بكل حرية.

وبين خلال الوقفة التضامنية مع القدس التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة أن التاريخ وقرارات الشرعية الدولية تؤكد على أن القدس عربية، وتؤكد على حق الشعب الفلسطيني بالعودة، وأن موقف الأردن واضح تجاه القضية الفلسطينية.

وشدد عبيدات على أهمية وعي الطلبة بالقضية الفلسطينية بشكل عام وبما يدور على الساحة الدولية من أحداث، مضيفا على أن الشباب يجب أن يكونوا أكثر وعيا وأكثر انسجاما وتماسكا لخدمة هذه القضية.

ودعا المشاركين في الوقفة من أعضاء الهيئة التدريسية والادارية والطلاب الى قراءة الفاتحة على أرواح شهداء غزة الذين سطروا بدمائهم عهدا جديدا للوفاء نحو القدس.

وتضمنت الوقفة هتافات وأغاني وطنية تجسد وحدة الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني وشحذت هممهم للوقوف صفا واحدا مع معاناة الشعب الفلسطيني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :