facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطروانة: مجلس النواب لن يدخر جهداً في دعم الصحافة الورقية


15-05-2018 05:04 PM

عمون - زار رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة صحيفة الدستور اليوم الثلاثاء مهنئاً الزميل مصطفى الريالات بتوليه مهام رئاسة تحرير الصحفية.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس مجلس ادارة الصحيفة محمد داودية وعدد من أعضاء المجلس ومدير عام الصحيفة الزميل حسين العموش وعدد من الزملاء، أكد الطراونة أن مجلس النواب على تماس مع مختلف القضايا الوطنية، ويرى في الأوضاع الصعبة التي تعانيها الصحف اليومية في صميم اهتمامات المجلس، وسيوليها الدعم والإسناد المطلوبين.

وقال رئيس مجلس النواب إن الدستور وزميلاتها من الصحف الورقية تستحق الدعم والإسناد، ولطالما كانت خط دفاع أول عن قضايا الوطن، وحملت رسالة الدولة الأردنية بكل أمانة وحرص ومسؤولية.

وتطرق الطراونة إلى عدة ملفات على الساحة المحلية، بخاصة التعديلات على قانون الضريبة، قائلاً إن موقفه من التعديلات واضح ويذهب بأهمية الشروع بحوار وطني حيال التعديلات للتوصل إلى تفاهمات تفضي إلى آليات لجهة عدم المساس بالطبقة محدودة الدخل، وإعادة النظر بمسألة توسيع شريحة دافعي الضريبة، مشدداً على أهمية محاربة التهرب الضريبي بوصفه جريمة بحق الوطن.

من جهته قال داودية إن الدستور تقدر عالياً الدور الكبير الذي يقدمه مجلس النواب حيال مختلف القضايا الوطنية، مشيداً بالوقف الصلب والواضح من المجلس حيال ملف نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.
وقال الزميل ريالات إن الدستور كانت وستبقى على العهد حاملة لرسالة الدولة الأردنية، ومتعمقة في قضايا المواطنين، تشيرُ إلى مكامن الخلل وتضع الحلول أحياناً بين يدي المسؤولين، مؤكداً تقدير الدستور لمجلس النواب ودوره التشريعي والرقابي الذي زخر في دورته العادية الثانية بعديد المنجزات التي تستحق الإشادة والثناء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :