facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السعود يدعو كوشنير لقراءة تاريخ القدس جيدا


15-05-2018 09:12 PM

عمون - هاجم رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود تصريحات المستشار في البيت الابيض الأميركي جاريد كوشنر، والتي 'منح فيها الكيان الصهيوني الوصاية على القدس'، داعيًا إياه إلى 'قراءة تاريخ المدينة المقدسة جيدًا، ومحاولة التخلص من الفضائح الأخلاقية التي تلاحقه، بدلًا من التفوه بما لا يحمد عقباه'.

ودان، في بيان صدر عن مكتبه اليوم الثلاثاء، تصريحات كوشنر، واصفًا إياها بـ'المستفزة والمحرضة على الإرهاب والتطرف'.

وقال السعود إن القرار الأميركي القاضي بنقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس هو 'أحادي الجانب، ومخالف للقرارات الدولية بهذا الشأن'.

وأضاف 'أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس باقية رغم جميع الضغوط التي تمارس على الأردن بشأن ذلك'، مستذكرًا 'انتصار الموقف الأردني ورضوخ الكيان الصهيوني في قضية الشهيدين الطفل محمد الجواودة والقاضي رائد زعيتر'.

وشدد السعود على ضرورة 'توحيد وتمتين الصف الداخلي الأردني والوقوف خلف القيادة الهاشمية صفًا واحدًا لمواجهة الضغوطات التي تتعرض لها المملكة بهذا الصدد'، مطالبًا الحكومة بإغلاق 'سفارة الكيان الصهيوني في عمان وطرد كادرها، وإعلان إغلاق وسحب طاقم السفارة الأردنية من إسرائيل'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :