facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أردنيون يقترحون مجموعات واتساب لاجتماعات جامعة الدول العربية


16-05-2018 02:21 PM

عمون - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اقتراحا لجامعة الدول العربية باقامة مجموعات واتساب لعقد الاجتماعات الطارئة والعادية والتحضيرية وصياغة ما ينتج عنها من قرارات شجب وحجب واستنكار.

وقال النشطاء في مقترحهم إن هذه المجموعات توفر الكهرباء والجهد والمال الذي يصرف على التحضيرات الفارهة واجراءات الامن وتكاليف الطيران والاكل والشراب والحجوزات الفندقية.

واضافوا انه عند الغضب على أي دولة يمكن القيام بحظرها من المجموعة وازالة علمها بسهولة ويسر.

وبحسب النشطاء تتيح هذه المجموعات تبادل التهاني بالاعياد الرسمية والوطنية وارسال 'جمعة مباركة وصباح الخير'، اضافة الى نشر البيان التحضيري والنهائي لاي قمة عربية وذلك لسهولة النسخ واللصق.

وتاليا ما تداوله الناشطون:

#مجرد_اقتراح ...
نقترح على جامعه الدول العربيه انشاء ثلاث جروبات على الواتساب
الاول على مستوى المندوبين الدائمين
الثاني على مستوى روؤساء الوزراء
الثالث على مستوى روؤساء وملوك وامراء الدول العربية
وان يتم عقد القمم الطارئه والعاديه و عقد الاجتماعات التحضيريه لهذه القمم وما ينتج عنها من شجب وحجب واستنكار عبر هذه الجروبات وذلك توفيرا للكهرباء وتوفيرا للجهد والمال الذي يصرف على التحضيرات الفارهه واجراءات الامن وتكلفه الطيران والاكل والشرب والحجوزات الفندقيه ...

يتم عن طريق هذا الجروبات تبادل التهنئه بالاعياد ويتم ارسال جمعه مباركه وصباح الخير ونشر البيان التحضيري والنهائي لاي قمه عربيه فاشله وذلك لسهوله النسخ واللصق لهذه البيانات

واذا تم الغضب على اي دوله يتم حظر رئيسها و استبدال علم تلك الدوله بكل سهوله ويسر ...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :