facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاء خريجي كلية الصيدلة في جامعة فيلادلفيا


16-05-2018 04:33 PM

عمون- استضافت كلية الصيدلة مجموعة من خريجيها على مدار سنوات عمرها المديد، وذلك تفعيلاً لتواصل الكلية مع الخريجين. بحضور معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة ، ومستشار الرئيس الاستاذ الدكتور محمد عواد وعميد كلية الصيدلة والسادة العمداء وهيئة التدريس بالكلية ومجموعة من طلبة الكلية وممثلون عن نقابة الصيادلة الدكتور عبدالحميد عليمات نائب امين سر نقابة الصيادلة، والدكتور الصيدلاني سنان الخطيب مستشار التسويق والمبيعات لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا في شركة 3rd party للاستشارات الصيدلانية.

وسلم الاستاذ الدكتور محمد عواد الدروع التكريمية لأعضاء نقابة الصيادلة لما تقوم به النقابة من دور أساسي ومحوري في تقدُّم مهنة الصيدلة في الأردن. كما القى الدكتور الصيدلاني سنان الخطيب محاضرة تناول فيها بعض المفاهيم البسيطة التي تهم الخريج، والافاق المتاحة امامه، والتوجهات الحديثة في تسويق المنتج، وخصوصا بما يتعلق بالدواء.
كما اشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية الترفيهية التي شارك فيها العديد من طلبة الكلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :