facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عميد كلية الحقوق في الزرقاء يلتقي الطلبة الخريجين


16-05-2018 05:01 PM

عمون- التقى عميد كلية الحقوق في جامعة الزرقاء الدكتور عمر المخزومي الطلبة الخريجين، بهدف التواصل مع الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل، بحضور أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وقال الدكتور المخزومي أن الكلية تعمل على إعداد خريجين مؤهلين علمياً ونظرياً بالمعرفة القانونية بفروعها المختلفة، بما يتناسب وحاجات المجتمع ، والتعامل مع التطبيقات القضائية وتزويد الخريجين بالمعرفة الأساسية والمهارات اللازمة، مؤكدا أهمية الالتزام بآداب وأخلاقيات المهنة.

وأضاف أن الكلية تحرص إلى صقل مهارات الطلاب المهنية ومتابعة الموضوعات القانونية، وتوفير التعليم القانوني الأفضل لطلبتها، بالإضافة لتمكينهم من اكتساب مهارات الصياغة والمرافعة في المحاكم، مشيراً لأهمية التواصل المستمر للخريجين مع الكلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :