facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشواربة يزور "المهندسين"


16-05-2018 05:35 PM

عمون - أكد  امين عمان الكبرى يوسف الشواربة انه وأعضاء مجلس امانة عمان يثقون بقدرة مجلس نقابة المهندسين الجديد على تطوير المهنة وتحقيق اهداف النقابة  وخدمة  منتسبيها  والوطن،  مشيرا الى دور النقابة المهم في قطاع العمل الهندسي.

جاء ذلك خلال زيارة الشواربة يرافقه مدير المدينة بالانابة المهندس عز الدين شموط والمدراء التنفيذيين في امانة عمان لنقابة المهندسين مباركين للمجلس الجديد انتخابه وحصوله على ثقة الهيئة العامة.

واكد خلال الزيارة ان انتخابات النقابة واختيار المهندسين لمن يمثلهم هي صورة من صور مسيرة الاردن الديمقراطية، وتجسد مكانة الانسان الاردني في هذه المنظومة، مشيرا الى ان علاقات امانة عمان مع النقابة لها صفات متعددة وعلى رأسها  العمل المشترك المستمرة في مختلف المشاريع.

وعلى صعيد اخر اكد الشواربة انه لا يمكن ان نتجاوز في اي لقاء حقيقة ان هناك شهداء وجرحى ودماء طاهرة تراق على ثرى فلسطين دفاعا عن المقدسات، واننا لن نحيد عن موقفنا الذي يقوده جلالة الملك للدفاع عن المدينة المقدسة.

بدوره رحب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي بأمين عمان والوفد المرافق مؤكدا ان النقابة تجمعها علاقات استراتيجية مع امانة عمان وان نقابة المهندسين كانت ولا زالت بيتا لكل الاردنيين.

واكد خلال اللقاء ان امانة عمان والنقابة شركاء في خدمة عمان والوطن وفي تقديم عمان بأبهى صورة، معتبرا الزيارة تكريما لمؤسسات المجتمع المدني ولنقابة المهندسين كبرى مؤسسات المجتمع المدني.

وأشاد المهندس الزعبي بدور امانة عمان وتعاونها مع مختلف مؤسسات المجتمع، مشيرا الى ان النقابة ستعزز هذا التعاون في كافة المجالات.

وبين ان المجلس لديه خطة عمل وبرنامج قابل للتطبيق وانه يمثل كافة المهندسين وسيخدم كافة المهندسين، وان النقابة ستكون جزءا لا يتجزء من منظومة الاصلاح الاجتماعي والسياسي والاقتصادي الشامل في الوطن.

واكد المهندس الزعبي على العلاقة الاخوية المتينة مع المهندسين والمهندسات في مركز النقابة في القدس وعلى دعم النقابة اللامحدود لصمود الشعب الفلسطيني في الارض المحتلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :