facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقيب المقاولين: التركيز على العمل الميداني للوقوف على المعيقات


16-05-2018 07:24 PM

عمون - أكد نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب أن خطة النقابة هي التركيز على العمل الميداني من خلال زيارة فروع النقابة والمشاريع التي ينفذها المقاولون في مختلف محافظات المملكة من أجل التعرف على المشاكل التي يواجهونها وحل الممكن منها.

وأضاف خلال لقاء عقد اليوم الاربعاء في مشروع توسعة مبنى مستشفى الإيمان الحكومي الجديد مع أعضاء اللجنة المشرفة على المشروع ورئيس وأعضاء مجلس محافظة عجلون أن النقابة معنية بمتابعة الأعمال التي يتم تنفيذها وإنجازها في الأوقات المحددة بالإضافة الى حل معيقات تواجه العديد من المشاريع التي تنفذها المؤسسات والجهات المختلفة، والمحافظة على مكتسبات وحقوق المقاولين المترتبة على الحكومة.

وأشار إلى أن النقابة تحرص على إحلال العمالة الأردنية بدلا من الوافدة بالإضافة إلى حث جميع أصحاب المشاريع لتشغيل الأردنيين من أجل تحسين أوضاعهم الاقتصادية، مبينا أن المجلس اعتمد استراتيجية تشاركية في قطاع الانشاءات العام والخاص والدول المانحة من أجل خدمة أعضاء الهيئة العامة وتحقيق مصالح المقاولين.

وثمن رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي الجهود التي تبذلها نقابة المقاولين لخدمة قطاع المقاولات ومساعدتهم في تحصيل أموالهم وحقوقهم المترتبة على العطاءات التي ينفذونها ورفد سوق العمل بالشباب المتحفز مسلحين بالمهارة والكفاءة مؤهلين فنيا حاصلين على شهادات مزاولة المهنة .

واشار مدير عام شركة المهندس للمقاولات المهندس سليم حمدان الى أهمية وقوف النقابة إلى جانب المقاولين من أجل تسهيل العمل ورفع نسبة الإنجاز كون شركات المقاولات عليها التزامات كبيرة تجاه العمال لشراء مواد البناء وصرف رواتب العاملين، مناشدا وزارة الأشغال العامة بصرف كافة المستحقات لمشروع مستشفى الايمان الحكومي الذي تنفذه الشركة.

وعلى هامش اللقاء قام النقيب بجولة على عدد من المشاريع التي تنفذ من قبل المقاولين في المحافظة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :