facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الخيرية الهاشمية تطلق برنامج الطرود الغذائية الرمضانية


16-05-2018 09:01 PM

عمون - تنفذ الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية خلال شهر رمضان المبارك برنامج الطرود الغذائية الرمضانية لصالح الفقراء والمحتاجين.

وقال امين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية ايمن المفلح في تصريح صحفي ان الهيئة تطمح الى أن يصل عدد العائلات المستفيدة من البرنامج الى اكثر من عشرة الاف عائلة.

واضاف ان الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية تبذل كل ما في وسعها لتساهم في التخفيف من تكاليف هذا الشهر على الاسر المحتاجة و نحاول الوصول الى جيوب الفقر في كافة مناطق ومحافظات المملكة، وان الهيئة قامت بعقد شراكات مع القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني لاستقبال تبرعات المواطنين لهذا المشروع على مدار الشهر الفضيل لتصل الى اكبر عدد من المستفيدين.

واشار ان الطرد الغذائي الواحد يحتوي على 19 مادة غذائية اساسية وانه يكفي العائلة المكونة من 7 – 10 أشخاص طوال الشهر الفضيل، وان سعر الطرد الغذائي الواحد 22.5 دينار، وتتكفل الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بايصال الطرود الغذائية الى مستحقيها من خلال قواعد البيانات التي تتوفر لديها من خلال الجمعيات الخيرية في كافة مناطق المملكة.

ودعا المفلح الى دعم البرنامج من خلال تقديم التبرعات من خلال مقر الهيئة في خلدا اوبالاتصال على الهيئة (065523190) ، وان بالامكان ارسال احد مندوبي الهيئة لاستلام التبرعات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :