facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السلط .. تاريخ وجواب «صريح»


أمجد المجالي
17-05-2018 01:00 AM

بجدارة واستحقاق، صاغ فريق السلط عبارات مطرزة بالذهب فوق صفحات «حكاية» كرة القدم الاردنية، واقتحم سجلات التاريخ بالتأهل الرائع الى دوري المحترفين، ليعلن عن زائر يتسلح بعبق عراقة محافظة محبة وعاشقة للعبة.

ورسم فرسان السلط وبريشة فنان «محترف» معالم طريق الصعود التاريخي، ليتجسد الاصرار والعطاء فوق أرضية الميدان ما ساهم بتسطير انتصارات مستحقة توجت مسيرة من الجهد ارتبطت بـ احلام ذهبية تحققت الى واقع جميل عكس أروع الصور لـ زفة البطل من ستاد الحسن في محافظة اربد صوب جبال وسهول «السلط».

هنا السلط، وبالتفاصيل، بطل يرتقي بشموخ نحو قمة المجد ليرفع اللقب الغالي، وليدشن طريق العز نحو دوري المحترفين، فهنئياً لـ السلط واهلها هذا الانجاز، وكل التقدير والتبريك لادارة النادي والجهازين الفني والاداري واللاعبين، وتحية خاصة للجماهير التي أكملت مشهد الفرح.

ومن الرمثا، وتحديدا من ملعب الأمير هاشم جاء الجواب «الصريح» بعودة فريق الصريح الى مصاف اندية المحترفين بعد غياب لم يدم سوى لموسم واحد، ما يؤكد القاعدة الصلبة التي يستند اليها النادي في ظل توجهات ادارية تدفع دوماً نحو تهيئة عناصر النجاح، الامر الذي مهد الى انجاز هدف العودة المتجددة بأحقية الجهد والعطاء.. فكل التحية والتبريك.

ومع طي صفحة دوري الدرجة الاولى لموسم 2017 - 2018 فإن مساحات الاهتمام بالمنافسة عرفت اتساعاً ملحوظاً ما يدفع الاندية التي لم يحالفها الحظ بتحقيق هدف الترشح الى اعادة ترتيب أوراقها تأهباً لبدء رحلة جديدة .. واالله الموفق.

amjadmajaly@yahoo.c22om
الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :