facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كندا تطالب بتحقيق مستقل في مجزرة غزة


17-05-2018 01:55 AM

عمون - طالب رئيس الحكومة الكندية جاستن ترودو، بإجراء تحقيق مستقل، في استشهاد أكثر من 60 فلسطينيا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الاثنين الماضي عند حدود قطاع غزة.

وقال ترودو في بيان: "كندا تأسف، وتشعر بقلق بالغ، بشأن العنف في قطاع غزة الذي أسفر عن خسائر مأساوية في الأرواح وعدد لا يحصى من الإصابات.. من الضروري تحديد ما جرى بالضبط في غزة.. كندا تدعو إلى إجراء تحقيق مستقل فوري، للتدقيق في حقائق (الحادث)، بما في ذلك أي استفزاز أو عنف أو استخدام مفرط للقوة والذخيرة الحية".

وتابع رئيس الوزراء الكندي، أن بلاده على استعداد لتقديم المساعدة للمجتمع الدولي في إجراء هذا التحقيق. بالإضافة إلى ذلك، ذكر ترودو أن الطبيب الكندي طارق لوباني من بين "الجرحى العزل" عند حدود قطاع غزة.

تاس




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :