facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شعث : حراك سياسي للقيادة الفلسطينية لوقف الاعتداءات الاسرائيلية على غزة


17-05-2018 12:18 PM

عمون- قال نبيل شعث مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الخارجية اليوم الخميس، إن القيادة الفلسطينية تقوم بحراك سياسي على مختلف الجبهات للتصدي لكل المحاولات الاسرائيلية بالتعدي على ارضنا وعرضنا.

وشدد شعث في بيان له على ضرورة ان يتخذ اجتماع وزراء خارجية الدول العربية في القاهرة اليوم الخميس، قراراً بتفعيل قرارات قمم سابقة تدعو لقطع العلاقات مع أي دولة تنقل سفارتها الى القدس.

وشدد شعث على ضرورة اتخاذ قرار مبكر بشن حرب سياسية واقتصادية ودبلوماسية ضد أي دولة تنقل سفارتها الى القدس، مشيرا الى ان الدول العربية بإمكانها محاربة دولة غواتيمالا اقتصاديا من خلال وقف استيراد الهيل الذي يشكل السوق العربي اكبر مستهلك له حتى يكون ذلك رادعا لأي دولة تهدد بنقل سفارتها الى القدس.

وفيما يتعلق باستدعاء سفراء فلسطين من رومانيا والتشيك والنمسا وهنغاريا قال شعث، إن هذا القرار هو خطوة سابقة لخطوة قد تلحقها لمطالبة الدول العربية بإغلاق سفارات هذه الدول او طرد سفرائها من هذه الدول إن قامت أي منها بنقل سفارتها الى القدس. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :