facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انا عربي وليس لي سيدا الا حريتي


المحامي اسامة البيطار
17-05-2018 09:06 PM

انا عربي وليس لي سيدا الا حريتي .... الا كرامتي ... مهما جار الزمن ومهما تكالبت علينا النوائب
ترسيخ ثقافه الاستجداء بالأجنبي الذي ذبحنا وقتلنا وشردنا !لن أقول انها مؤامره من زين وإنما اجتهاد خاطىء قائم على فكره التبعيه التي نهجتها دول عده منذ احتلال العراق للكويت وما تلاها من ويلات ... الطفل العربي الذي سيُصبِح رجلا في المستقبل القريب عليه ان يتعلم ان يتوسل ويقف على اعتاب اسياده الزعماء الأجانب يلتمس منهم ان لا يقتلوه ولا يقتلوا طفولته !!!!
قمه السخريه ما وصلنا فيه من انحطاط فكري مبرمج كيف يصنع الاعلام العربي منا نماذج فاشله من الذل والهوان
كيف يبرمج عقلنا على الانصياع وتقبيل كندره الأجنبي .....الإعلان التجاري ساقط بامتياز ولو اني مسؤول سأمنعه فهو يهين كل زعيم عربي لو قرأ جيدا وقرأت مضامينه ... لكن هيهات ان ينتبه احد او يفكر ..
كان الاجدى ان يستحضروا تاريخ عظيما من الجهاد ضد المستعمر ، ليتهم قدموا نماذج عربيه صادقه في الدفاع عن فلسطين والجزائر وسوريا والعراق وهي اكثر من ان تعد ليتهم استحضروا من ناصر القدس واستشهد على ثراها من دفع ثمنا لحياته من اجل القدس ... ليتهم فكروا جيدا قبل بث الاعلام المأزوم بفكره الانهزامية المستمره وهذا الاحتقار للعربي ...
بئس الاعلام إعلامكم ... ليتني لم أعيش في هذا الزمان الذليل
حتى استجدي قاتلي بسيدي الرئيس سجل يا زمن . #اناعربي




  • 1 محمد بهجت منكو 18-05-2018 | 05:15 AM

    سلمت يداك يا استاذنا الفاضل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :