facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فلسطين النيابية" تبحث مع (الاونروا) مطالب موظفيها


19-05-2018 11:51 AM

عمون- بحثت لجنة فلسطين النيابية التحديات التي تواجه وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، ومشكلة تقليص خدماتها المقدمة للاجئين الفلسطينيين بالمملكة.

وعرض رئيس اللجنة يحيى السعود خلال لقائه مساء امس الجمعة بحضور أعضاء اللجنة مدير عمليات (الاونروا) في الاردن روجر ديفيز وعددا من العاملين في الوكالة لمطالب العاملين المضربين عن الطعام، داعيا الوكالة الى بذل المزيد من الجهود وتحمل مسؤوليتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين وعدم تقليص خدماتها الامر الذي يضيف اعباء جديدة على الحكومة الاردنية في الوقت الذي يعاني فيه الاردن من تحديات اقتصادية كبيرة بحكم الظروف الصعبة التي بمر بها.

واكد السعود ضرورة تشكيل لجنة لإيجاد حل لقضية العاملين تضم في عضويتها اعضاء من لجنة فلسطين النيابية وممثلين عن العاملين في الوكالة.

من جانبه عرض مدير عمليات الاونروا في الاردن روجر ديفيز امام اللجنة وبحضور عدد من ممثلي العمال للخدمات التي تقدمها الوكالة والخطوات التي تعمل عليها لسد العجز المالي الذي تعاني منه والذي يزيد على 440 مليون دينار، مؤكدا ان الاونروا وبالتعاون مع مجلس النواب والحكومة سيستمران وبشكل مستمر بالتواصل مع الدول المانحة لدعم الوكالة وتمكينها من القيام بواجبها تجاه اللاجئين والضغط على المؤسسات والدول المانحة لسد العجز في الموازنة .

كما التقى رئيس لجنة فلسطين واعضاء اللجنة، موظفي الوكالة المضربين عن الطعام داخل مبنى الوكالة في منطقة بيادر وادي السير بعمان واستمعوا الى مطالبهم، منها أن تتحمل ادارة الوكالة الزيادات الحاصلة على اقساط التأمين الصحي للموظفين والمتقاعدين مع الإبقاء على وضع المتقاعدين تحت مظلة الاونروا، والشواغر الوظيفية، واعادة عمال وموظفي المياومة في مختلف البرامج والدوائر لتخفيف الضغط على العاملين الاساسيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :