facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواجهات عنيفة خلال اقتحام الاحتلال لعدة أحياء بالقدس


20-05-2018 11:43 AM

عمون- شهدت مدينة القدس المحتلة، الليلة الماضية وفجر اليوم الاحد، مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي أطلقت الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين، عقب اقتحام عدة أحياء في المدينة.

وقالت جمعية الهلال الاحمر في القدس في بيان لها، إن قوات الاحتلال فرضت اجراءات مشددة في المدينة المقدسة المحتلة، بمناسبة أحد الأعياد اليهودية ويسمى "شفوعوت".

وأشارت الجمعية، إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت ليلة أمس مستشفى المقاصد الخيرية بحي جبل الزيتون/الطور المُطل على القدس القديمة، في الوقت الذي استمرت فيه المواجهات في المنطقة حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية، كما اقتحمت عقب صلاة التراويح بلدة حزما شمال شرق القدس، أطلقت خلالها عشرات القنابل الصوتية، والغازية السامة، ولم يبلغ عن اعتقالات، أو إصابات مباشرة.

كما قمعت فرق الخيالة التابعة لقوات الاحتلال ليلة أمس فعاليات رمضانية في منطقة بابي الساهرة والعامود من أبواب القدس القديمة، في الوقت الذي انتشرت فيه بكثافة في أحياء بلدة سلوان جنوب الأقصى والتي شهدت مواجهات متفرقة ضد الاحتلال، كما شهدت بلدة العيسوية مواجهات متواصلة ضد الاحتلال امتدت حتى فجر اليوم .

من جهة اخرى، شاركت عشرات العائلات المقدسية، ليلة أمس، في اضاءة أكبر فانوس رمضاني ببرج اللقلق الملاصق بسور القدس من جهة باب الساهرة، تخلله أمسية رمضانية بمشاركة واسعة من الأهالي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :