facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الكرة ينجز منافسات الموسم 2017-2018 بنجاح


20-05-2018 12:35 PM

عمون- انجز اتحاد كرة القدم منافسات الموسم الكروي 2017-2018 بنجاح، والتي كان اخرها مباراة نهائي كاس الاردن التي اقيمت الجمعة الماضي وجمعت فريقي الجزيرة وشباب الاردن.

ونظم اتحاد الكرة خلال الموسم الكروي، العديد من المنافسات من ابرزها مباراة كأس السوبر، ومنافسات دوري المناصير للمحترفين، وبطولة كاس الاردن، ومباريات الفئات العمرية لسن تحت 21 و19 و17 و15.

وذهب لقب بطولة الدوري لفريق الوحدات تلاه فريق الجزيرة، وذهب لقب بطولة كاس الاردن لفريق الجزيرة على حساب فريق شباب الاردن، فيما ذهب لقب دوري سن 21 لفريق الرمثا، ولقب فريق سن 19 لفريق الرمثا، ولقب تحت سن 17 لفريق الوحدات، ولقب سن 15 لفريق الفيصلي.

وتمكن اتحاد الكرة من التغلب على الكثير من العقبات التي واجهته خلال تنظيم الموسم الحالي، وضمان سير المباريات بالشكل الذي كفل انتهاء الموسم بشكل طبيعي.

وكان ابرز الملاحظات التي واجهت اتحاد الكرة في الموسم المنتهي، ارتفاع عدد الاندية التي طالبت بالاستعانة بحكام من خارج الاردن، على غير ما جرت عليه العادة في المواسم الماضية الذي كان يقتصر طلب الحكام من الخارج على مباريات الفيصلي والوحدات فقط، قبل ان تتوسع في الموسم الكروي الأخير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :