facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطنون يشتكون دوام المدارس: ننتظر ساعتين في الشارع


20-05-2018 01:38 PM

عمون - اشتكى مواطنون من دوام المدارس الذي لا يتوافق مع دوام اولياء الامور في وظائفهم الحكومية والخاصة.

وقال مواطنون لـ عمون إن ساعتين تفصل بين دوام طلبة المدارس ودوامهم في وظائفهم خلال شهر رمضان، الامر الذي يعيق حياتهم بحيث عليهم ايصال ابنائهم الى مدارسهم ثم لا يعرفون الى اين يذهبون.

استياء شديد بدى على اولياء الامور من حال الدوام، فمعظمهم يقضون الساعتين في الشارع، يقولون: "ليس منطقي ان نقوم بايصال اولادنا الى مدارسهم ثم نعود الى بيوتنا والخروج مرة اخرى الى الوظائف".

يعلم المواطنون أن وزارة التربية والتعليم ملتزمة بدوامين صباحي ومسائي ولذلك لا يمكنها تأخير وقت دوام المدارس ليتوافق مع دوام الحكومة والشركات الخاصة، الا انهم يطرحون حلول أخرى مثل اعادة دوام الحكومة الى ما كان عليه سابقا مقابل اختصار ساعة في نهايته.

وأكد أحد المواطنين لـ عمون أن قرار الحكومة بتأخير الدوام حتى الساعة العاشرة صار عبء عليهم بدل من ان يكون لراحتهم في الشهر الفضيل بحيث يقضون وقتهم في الشارع وتحت حرارة الشمس، انتظارا لبدء العمل.

وكانت رئاسة الوزراء عممت على ان يكون دوام موظفي الحكومة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا، الا ان وزارة التربية والتعليم ابقت على دوام المدارس والمعلمين خلال رمضان دون تعديل.





  • 1 أنا أردني 20-05-2018 | 02:53 PM

    وما المانع في ايصال اولادكم الى مدارسهم ثم العودة الى بيوتكم وقراءة سورتين من القرآن الكريم مثلا ثم الخروج مرة اخرى الى الوظائف؟ وما علاقة ذلك بعدم المنطق؟

  • 2 عادي جدا.... روحوا شوفوا دول الخليج 20-05-2018 | 07:28 PM

    واكيد رح تشتكوا من الازمه الخانقه ازا المدارس و دوام الشركات بنفس الوقت ؟ شو الي بدكوا اياه ؟

  • 3 لماذا تأخر الدوام أصلاً؟ 21-05-2018 | 11:57 AM

    لما لا تصلوا الفجر وتخرجوا لإيصال أولادكم لمدارسهم والذهاب مبكراً للعمل قبل أزمة المرور فتكسبوا أجرا عن عملكم المبكر؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :