facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيلتون البحر الميّت يشارك في مبادرة هيلتون المهنية السنوية العالمية


20-05-2018 04:38 PM

* أسبوع "Careers@Hilton" يسلط الضوء على الفرص الوظيفية المتنوعة والمميزة في مجال الضيافة للباحثين عن عمل حول العالم

عمون - شارك فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت في أسبوع “Careers@Hilton" - الحدث المهني العالمي السنوي الذي تنظمه هيلتون، والذي يعرض الفرص المتاحة في قطاع الضيافة للباحثين عن عمل من فئة الشباب؛ حيث استضافت فنادق هيلتون ومكاتب الشركة في جميع أنحاء العالم في أسبوع الرابع عشر من أيار، مئات الفعاليات لاطلاع الشباب على فرص العمل المثيرة والمتنوعة في عالم الضيافة والفندقة.

تُعد هذه المبادرة جزءاً من مبادرة الباب المفتوح Open Doors التي تلتزم بها مجموعة هيلتون العالمية، والتي تستهدف تحقيق تأثير إيجابي على مليون شاب وشابة حول العالم بحلول عام 2019؛ من خلال منحهم فرصاً وظيفية في قطاع الضيافة، وإعدادهم بشكل أفضل لاستغلال إمكانياتهم وتطوير مهاراتهم لأقصى مدى في المجال الوظيفي أو توظيفهم بشكل مباشر، وقد أثرت المبادرة حتى اليوم على ما يقارب 800,000 شاب من خلال: الشراكات العالمية، انتقاء المواهب، والنشاطات المحلية.

وخلال المبادرة، أقام فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت في الخامس عشر من الشهر الجاري، فعالية استضافت أحد عشر شاباً وشابة تخرجوا حديثاً من الأكاديمية الملكية لفنون الطهي، حيث اجتمع الزوار مع فريق الإدارة في المنتجع، حيث شاركوهم برؤاهم الخاصة، وأطلعوهم على مزايا الانضمام إلى فريق هيلتون، ليتمّ أخذ المشاركين بعدها في جولة خاصة داخل المنتجع ومطابخ الفندق.

ومن جانبه، قال إلياس ج. مكرزل، المدير العام لفندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت: "نحن سعداء لاستضافة خريجي الأكاديمية الملكية لفنون الطهي في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت كجزء من مشاركتنا في أسبوع "Careers@Hilton" ، حيث تؤكد هذه المبادرة التزامنا في المجتمعات التي نعمل بها، إضافة إلى خلق الوعي حول الفرص المتاحة للشباب للانضمام إلى فريقنا ذي المواهب المميزة. "

كما علق جاك روسيل، مدير الأكاديمية الملكية لفنون الطهي، قائلاً: "نحن ممتنون للغاية للفريق التنفيذي في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت لاستضافة طهاتنا الطموحين ومشاركتهم المعارف والخبرات، وباعتبارنا أحد الأسماء الرائدة في قطاع الضيافة، فإننا في الأكاديمية الملكية لفنون الطهي نفخر بالمشاركة في مثل هذه المبادرة التي تعكس المستوى الذي نطمح للوصول إليه مع طلبتنا".

ومن الجدير بالذكر، أن فعاليات Careers @ Hilton تُعد فرصة فريدة بالنسبة إلى هيلتون لإلهام الباحثين عن الوظائف في قطاع الضيافة، ودعمهم من خلال تقديم الإرشاد حول المهارات الضرورية للنجاح داخل بيئة العمل وخارجها، إذ ينضم المشاركون في أسبوع “Careers@Hilton" إلى عدد من الفعاليات من بينها "جلسات السيرة الذاتية والتشبيك"، بالإضافة إلى العروض التي يقدمها الموظفون الحاليون حول مسيرتهم المهنية في مجال الضيافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :