facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤسسة احمد الجبوري الخيرية تستعد لتقديم 15000 طرد خير


20-05-2018 09:23 PM

عمون- انطلاقا من مبدأ التكافل الاجتماعي الذي دعا اليه الملك عبدالله الثاني ابن الحسين تستعد مؤسسة احمد الجبوري الخيرية لتقديم 15000 طرد خير خلال شهر رمضان المبارك وذلك لما يتمتع به هذا الشهر المبارك من مكانة خاصة لدى المجتمع.
كما سينظيم الدكتور احمد الجبوري موائد رحمن خلال هذا الشهر الكريم في مختلف مناطق المملكة وذلك للأجر والثواب الكبير لاقامة الافطار للصائمين خلال هذا الشهر المبارك.
وشدد على أن الملك عبدالله الثاني هو الداعم الأول للطبقة الفقيرة وكان يوجه الحكومة بأن لا تمس الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها هذه الطبقة.
ولفت إلى أن التبرعات وأعمال الخير التي يتم تقديمها في رمضان تمثل جوهر هذا الشهر المبارك بالتعاون والايثار بين كافة أفراد المجتمع.
ووجه دعوة لرجال الأعمال للتسابق على الخير وتقديم التبرعات للمحتاجين الذين قد لا يجدون كسرة خبز داخل منازلهم يفطرون بها.
وتابع ان الله عندما أمر عباده بالصوم جاء لتعليمهم الصبر والاحساس بشعور الفقير فكم من فقير يعاني خلال شهر رمضان وبقية أشهر العام في توفير طعام يكفي عائلته.
فالمسلم يجب أن يشعر بأخيه المسلم وخصوصاً في شهر رمضان المبارك والذي ضاعف خلاله الله تعالى الأجر والثواب إلى 70 ضعف.





  • 1 الزعبي 21-05-2018 | 12:43 AM

    من المفرح حقا ان تجد من يشعر ان هناك فقراء ومساكين..جزا الله كل من يفقعل الخير ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :