facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. وافطار جمع نوابا بالحكومة الأحد


21-05-2018 12:19 AM

عمون - أكدت مصادر متطابقة لـ عمون أن مجلس الوزراء سيقر في جلسته التي تعقد غدا الاثنين مشروع قانون الضريبة المعدل، بعد انتهاء ديوان التشريع والرأي من مناقشته.

وتوقعت المصادر ان يقر المشروع بتعديلات جديدة بناء على النقاشات والحوارات التي دارت مع مختصين وشرائح مختلفة خلال الاسبوعين الماضيين.

وبحسب مصادر نيابية سيرسل القانون بعد ذلك الى مجلس النواب لمناقشته من قبل لجنة مشتركة بين المالية والاقتصاد والاستثمار النيابيتين.

وينتظر ان تصدر الارادة الملكية السامية بعقد دورة استثنائية لمجلس النواب بعد شهر رمضان الفضيل، يناقش خلالها مشروع قانون الضريبة.

ويذكر ان اعضاء من لجنتي المالية، والاقتصاد والاستثمار النيابيتين اجتمعوا باعضاء من المجلس الوزاري على مائدة الافطار الأحد، وجرى العديد من النقاشات والحوارات حول مشروع القانون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :