facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باراك وميشيل أوباما يوقعان عقداً مع "نتفليكس" لإنتاج أفلام ومسلسلات


21-05-2018 10:48 PM

عمون - وقع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وقرينته ميشيل عقداً مع (نتفليكس) لعدة أعوام من أجل إنتاج أفلام ومسلسلات تعرض عبر المنصة، وفقاً لما أعلنته الشركة عبر حسابها على موقع (تويتر) اليوم الإثنين.

ويشمل العقد إمكانية إنتاج مسلسلات ذات سيناريو، وبرامج تلفزيون الواقع، وأفلام وثائقية ومواد سمعية بصرية أخرى.

كانت صحيفة "نيويورك تايمز" نشرت في مارس (آذار) الماضي أن الثنائي وصل بالفعل "لمرحلة متقدمة في المفاوضات" لإنتاج برامج موجهة لـ125 مليون مستخدم لـ(نتفليكس).

ونقل نفس المصدر عن أشخاص مطلعين على العملية، أن الرئيس السابق لا يسعى لاستغلال هذه البرامج في الرد على خليفته دونالد ترامب أو انتقادات الجمهوريين المحافظين.

وتشير الاحتمالات إلى أن أوباما وزوجته سيتحدثان عن قصص ملهمة، فضلاً عن إدارة أوباما لمناقشات حول ملفات كانت تشغل الجزء الأكبر من اهتمامه خلال رئاسته (2009-2017) مثل الصحة وحق الانتخاب والهجرة والسياسة الخارجية والتغير المناخي، وموضوعات أخرى.

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :