facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماهر دبابنة: هذه التترات التي ستحقق نجاحاً برمضان


22-05-2018 11:39 AM

عمون- كان يعتمد المارثون الرمضاني على نجوم التمثيل وطاقم العمل من إخراج وسيناريو لكن في السنوات الأخيرة أصبح للتتر أهمية توازي أهمية العمل ونجومه، حيث يتم إختيار الفنان الذي سيغني العمل بعناية والكاتب والملحن لضمان النجاح والترويج للعمل بشكل كبير.

وخلال حوار مع الإيقاعي الأردني الأول ماهر دبابنة الذي اختار رمضان الماضي قائمة أفضل أغاني تترات رمضان وكانت توقعاته صائبة ،لذلك قررت هذا العام أن آخذ مجموعة من توقعاته لتترات رمضان الأفضل والتي ستحقق نجاحاً كبيراً لعام 2018.

حيث يتوقع دبابنة أن يحقق تتر مسلسل "لعنة كارما" الذي يحمل عنوان "خسارة" للنجم آدم نجاحاً كبيراً وللعديد من الأسباب أولها إحساس آدم بالعمل وموضوع الأغنية الذي يتحدث عن الكبرياء وخسارة الناس لبعضهم ،والسبب الثاني أن المسلسل من بطولة هيفاء وهبي وسيشهد إقبال كبير.

أغنية "عم بتغير" لنانسي عجرم تتر مسلسل "جوليا" رغم أنه بدأ يحقق نجاحاً ملفت إلا أنه مع بداية شهر رمضان والأيام المقبلة سيحقق نجاحاً أكبر خصوصاً مع بث المسلسل بشكل يومي ويضيف دبابنة أن سبب نجاح الأغنية اللحن الذي يحتوي على كمية كبيرة من الطاقة الإيجابية.

وعن تتر مسلسل "ضد مجهول" يقول دبابنة أن غياب التعامل بين غادة عبد الرازق وإليسا بعد نجاح تتر مسلسل "مع سبق الإصرار" وانتظار الجمهور لسنوات تكرار هذا التعاون سيتسبب بنجاح أغنية "عشت وشفت" الذي تلعب دور البطولة به غادة عبد الرازق.

ومن التترات التي ستحقق نجاحاً كبيراً أغنية "شرع السما" لحسين جسمي تتر مسلسل "ابو عمر المصري" ولعل أكبر سبب لنجاح العمل الكلمات المؤثرة جداً واللحن والأهم إسم حسين الجسمي الكفيل بنجاح التتر.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته ياسمين علي من المتوفع أن تحقق أغنية "أتفائلوا بالخير" تتر مسلسل "امر واقع" نجاحاً كبيراً والملفت بالأغنية الإيجابية بإحساس وصوت ياسمين والكلمات التي تدعو إلى الإيجابية ومسامحة الناس.
ومن الأغاني التي ضمنت النجاح وحققت مشاهدة عالية على اليوتيوب أغنية "يعلم ربنا" تتر مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان.

كما ضمنت أغنية "شبعنا من التمثيل" لفضل شاكر النجاح رغم كل الضجة وسحبها من المسلسل وإبقائها على اليوتيوب وهي تتر مسلسل "لدينا اقوال اخرى" من بطولة يسرا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :