facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريق من البنك الدولي وبنك القرى في دير ابي سعيد لاستثمار منحة


22-05-2018 01:56 PM

عمون- زار اليوم فريق من مشروع التكيف المجتمعي التابع للبنك الدولي وبنك تنمية المدن والقرى اليوم الثلاثاء، بلدية دير ابي سعيد، التي منحها المشروع 663 الف دولار لدعم خدماتها كبلدية تضررت من اعباء اللجوء السوري.

وعرض رئيس البلدية ابراهيم اعيدة للمشاريع المقترحة من قبل مواطنين ورؤساء مؤسسات مجتمع مدني ولاجئين سوريين، مشيرا الى حاجة البلدية لمثل هذه المشاريع ويمكن تمويلها من خلال المنحة، فيما قدم رئيس الفريق الدكتور مأمون مطالقة ايجازا عن المشروع، لافتا الى أن المشروع سيشمل المشاريع المقترحة والاكثر تصويتا من قبل المواطنين وليس من قبل البلدية.

واجاب المشاركون في اللقاء على استمارة وزعها الفريق بالمشاريع المقترحة لحصرها بخمسة مشاريع وهي عمل خلطات وارصفة وشراء اليات وانشاء صالة افراح. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :